تابعنا على  
  الأحد 17 ديسمبر 2017 - 09:45 صباحاً
  • فيديوهات
لقاء الرئيس التونسى ومؤيد اللامى رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب
خالد ميرى
خالد ميرى
مؤيد اللامى
تقرير الحريات3
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الاعلام والاتصالات تشكر اللامى لتعاونه في انجاح الحلقة النقاشية

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 12:38:00 مساءً

 تقدمت هيئة الاعلام والاتصالات بالشكر والتقدير لرئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي لتعاونه المثمر في انجاح فعاليات اعمال الحلقة النقاشية البحثية الخامسة والاجتماع الثامن عشر لفريق الخبراء الدائم المعني بدور الاعلام في التصدي لظاهرة الارهاب التي استضافتها بغداد في ايلول الماضي.

وجاء في برقية الشكر التي تلقاها اللامي من رئيس الجهاز التنفيذي في هيئة الاعلام والاتصالات علي ناصر الخويلدي :" تود هيئة الاعلام والاتصالات ان تتقدم لكم بالشكر والتقدير تثمينا لتعاونكم المثمر وجهودكم البناءة في انجاح فعاليات اعمال الحلقة النقاشية البحثية الخامسة والاجتماع الثامن عشر لفريق الخبراء الدائم المعني بدور الاعلام في التصدي لظاهرة الارهاب التي استضافتها العاصمة بغداد للفترة من 25 الى 27 من ايلول الماضي ".

وتابع :" كما نسجل امتنانا لكم ولجميع كادر نقابة الصحفيين العراقيين لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظيت بها الوفود العربية والتي عكست حرصكم واهتمامكم بالفعاليات الاعلامية العربية التي تكللت بالنجاح وباشادة كل الوفود والجهات المشاركة ، املين ان يتواصل تعاوننا مستقبلا بما يعزز هدفنا المشترك لخدمة وطننا العزيز .. والله الموفق