تابعنا على  
  السبت 21 أبريل 2018 - 09:39 صباحاً
  • فيديوهات
لقاء الرئيس التونسى ومؤيد اللامى رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب
خالد ميرى
خالد ميرى
مؤيد اللامى
تقرير الحريات3
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس الوزراء بالتحقيق في حادث الاعتداء على صحفيي محافظة النجف الا

الثلاثاء 09 يناير 2018 02:33:00 مساءً

ثمنت نقابة الصحفيين العراقيين ،قرار رئيس الوزراء حيدر العبادي، بالتحقيق في حادث الاعتداء الذي تعرض له عدد من الصحفيين والاعلاميين في محافظة النجف الاشرف ،اثناء التغطية الاعلامية لاحتفالية النصر الكبير التي اقيمت صباح امس الاحد في مدينة النجف بحضور العبادي ومتابعته الشخصية لسير التحقيق ومحاسبة من يثبت تجاوزه وتقصيره بحق الصحفيين في المحافظة.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم ،ان" النقابة اذ تعبر عن احترامها وتقديرها لمواقف رئيس الوزراء الذي ينطلق من حرصة ودعمه للاسرة الصحفية وتهيئة كافة اسباب الدعم والرعاية وتوفير البيئة الامنة لكي يتمكن الصحفيون والاعلاميون من تادية واجبهم الوطني والمهني دون اية مضايقات او تهديدات ورفضه المطلق لاي تعامل يسيء للصحفيين ولعملهم ".

وكان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اكد ان الزملاء الاعلاميين وعملهم المهني محط احترامنا وتقديرنا، معبرا عن رفضه القاطع لاي تعامل يسيء اليهم ولعملهم.

واشار في بيان الى ان ما جرى في مدينة النجف الاشرف اثناء نقل احتفالية النصر الكبير في المحافظة يتم التحقيق بشأنه والجهة التي قامت به، وان رئيس مجلس الوزراء يتابع التحقيق بنفسه، مؤكدا رفضه لاي اعتداء على اي اعلامي او صحفي او اي مواطن وعدم التهاون مع من يثبت تجاوزه وتقصيره ضد الاعلاميين.

إقرأ أيضا