تابعنا على  
  الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 04:25 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مؤيد اللامي يؤكد ان تضحيات العراقيين في مواجهة الارهاب لم تكن دفاعا عن ارض العراق وحسب

الثلاثاء 06 فبراير 2018 01:08:00 مساءً

اكد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ان تضحيات العراقيين في مواجهة الارهاب لم تكن دفاعا عن ارض العراق وحسب وانما كانت ايضا دفاعا عن العرب واحرار العالم اذ لم يقتصر ارهاب داعش واجرامه على ارض العراق بل تعداه لمختلف بلدان العالم .

وقال اللامي خلال حضوره الليلة الماضية اجتماعا موسعا لابناء الكويت في ديوانية جواد بو خمسين / احد المستثمرين الاساسيين في العراق والكويت / : ان المواطن في العراق والكويت بات مطمئنا تماما على مستقبل العلاقة القائمة بين البلدين الشقيقين كونهما يعملان معا بروحية اخوية ملؤها الثقة بالمستقبل وتجاوز سلبيات الماضي .

واشاد اللامي بدور الاعلام في البلدين الشقيقين واسهامه الفاعل في توطيد هذه العلاقة بما يعزز خطوات الثقة والقدرة على التفاعل الايجابي لرسم الصورة المشرقة لتوجهات البلدين ودورهما المؤثر في تعزيز استقرار المنطقة وابعادها عن شبح التوترات .

وعبر عن اعتزازه والعراقيين جميعا بمواقف الكويت الايجابية تجاه العراق وبلدان المنطقة مؤكدا ان القيادة الكويتية وفي المقدمة منها امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تحظى بما تستحقه من مكانة متميزة نتيجة هذه المواقف واسهاماتها الفاعلة في تخفيف حدة الخلافات بين بلدان المنطقة .

من جهته اكد مدير جمعية الصحفيين الكويتيين عدنان الراشد خلال الاجتماع الذي حضرته اطياف من المجتمع الكويتي وبعض المسؤولين فيها ان العراق بلد الحضارات والامجاد والتاريخ التليد كان على الدوام رمزا للتضحية والعطاء ومفخرة للعرب جميعا ولن يكون الدم العراقي الذي سال دفاعا عن الوطن الا الطريق لبناء نهضة الامة من جديد .

إقرأ أيضا