تابعنا على  
  الأحد 19 أغسطس 2018 - 11:02 مساءً
  • فيديوهات
لقاء الرئيس التونسى ومؤيد اللامى رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب
خالد ميرى
خالد ميرى
مؤيد اللامى
تقرير الحريات3
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

عدنان الراشد/ ستكون البصرة انطلاقة للتعاون الصحفي بين العراق والكويت

الاثنين 02 أبريل 2018 12:53:00 مساءً

اكد الأمين العام لجمعية الصحفيين الكويتية عدنان الراشد \" ان البصرة ستكون البداية لانطلاق التعاون الأخوي بين صحفي الكويت وزملائهم في العراق بوجود شخص الأستاذ مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب.

وقال الراشد خلال زيارته البصرة اليوم\" ان أواصر العلاقة بين الجانبين ستستمر وتتصاعد بأعلى المستويات لنتبادل الآراء والأفكار والبرامج وستكون هناك برامج ستعلن لاحقا سنعمل عليها وتفعيلها\".

من جانبه قال المستشار الإعلامي للجمعية حسن الصياد لوكالة/ نينا / ان العلاقات التي ترسخت مابين نقابة الصحفيين العراقيين وجمعية الصحفيين الكويتيين علاقات وثيقة ومتينة تمخض عنها تعاون مشترك بين الجانبين لفتح صفحة جديدة بين البلدين الجارين والشعبين الشقيقين .

واضاف\" نحن كجمعية للصحفيين الكويتيين قمنا بزيارة الى العاصمة بغداد في شهر يناير والتقينا كبار المسؤولين العراقيين ورئيس الوزراء لبحث اواصر العلاقة بين الاخوة.

وتابع الصياد ان زيارتنا الى البصرة هي بناء على رغبة اميرية بان تكون البصرة محطتنا الاولى ومنها ننطلق لفتح افاق جديدة في مجال التعاون.

وكان الوفد الاعلامي الكويتي قد وصل ظهر اليوم الى البصرة وكان باستقباله في منفذ سفوان الحدودي رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي والقنصل الكويتي في البصرة ومعاون محافظ البصرة معين الحسن وعدد من اعضاء مجلس نقابة الصحفيين وفرع النقابة في البصرة.