تابعنا على  
  السبت 19 يناير 2019 - 12:52 مساءً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقابة الصحفيين العراقيين تثمن دور الاسرة الصحفية في تغطيتها المهنية للانتخابات وتشيد بدور المفوضية

الأحد 13 مايو 2018 12:25:00 مساءً

  ثمنت نقابة الصحفيين العراقيين، دور الاسرة الصحفية في تغطيتها المهنية للانتخابات، مشيدة في الوقت نفسه بدور المفوضية والاجهزة الأمنية.

وقالت النقابة في بيان صحفي \" مع انطلاق عملية الانتخابات البرلمانية وفتح مراكز الاقتراع ابوابها في ساعات الصباح الاولى من اليوم امام الناخبين ، توجه الآلاف من الصحفيين وكوادر وسائل الاعلام المختلفة لنقل وقائع تلك الانتخابات في جميع مدن العراق بالصوت والصورة\" .

واضافت :\" ازاء هذا الواجب الوطني والمهني الذي عبر عنه الصحفيون والاعلاميون، فان نقابة الصحفيين العراقيين التي واكبت عن كثب تلك التغطية، تثمن دور الاسرة الصحفية في تغطيتها المهنية لسير الانتخابات ووقائع الاقتراع في جميع المراكز الانتخابية ومن قبل ذلك دورها في التعريف بالمرشحين وبرامجهم الانتخابية\".

كما ثمنت نقابة الصحفيين العراقيين دور المفوضية العليا المستقلة للانتخابات التي استطاعت ان توفر كافة المستلزمات التي تتطلبها عملية الاقتراع .

وعبرت نقابة الصحفيين بهذه المناسبة عن شكرها وتقديرها لكافة الأجهزة الأمنية التي وفرت اجواء أمنية ومريحة للمراكز الانتخابية والمواطنين للادلاء باصواتهم بكل حرية وامان ، مباركة للعراق وشعبه بجميع مكوناته وأطيافه هذا العرس الديمقراطي الكبير