تابعنا على  
  الخميس 20 سبتمبر 2018 - 10:59 صباحاً
  • فيديوهات
لقاء الرئيس التونسى ومؤيد اللامى رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب
خالد ميرى
خالد ميرى
مؤيد اللامى
تقرير الحريات3
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس تحالف سائرون في ديالى يثني على دور نقيب الصحفيين العراقيين بالتعامل مع المؤسسات الاعلامية بمهني

السبت 18 أغسطس 2018 11:48:00 صباحاً

 اثنى رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى برهان المعموري على دور نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بالتعامل مع المؤسسات الاعلامية بمهنية وموضوعية.

واشاد المعموري خلال زيارته النقابة ولقائه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي امس بدور اللامي في التعامل بمهنية وموضوعية مع المؤسسات الإعلامية وخصوصاً ما يتعلق بحقوق وواجبات تلك المؤسسات التي باتت تلعب دوراً أساسياً في تعبئة وتوجيه الرأي العام.

كما اشاد بالموقف المهني الذي اتخذه نقيب الصحفيين إزاء إحدى المؤسسات الصحفية التي نشرت مؤخراً خبراً مفبركاً مدفوع الثمن من إحدى الجهات التي لا تريد لصوت الإصلاح أن يعلو على صوت الفساد الذي بدأت نهاياته تلوح في الافق.

وأعلن المعموري عن تنازله عن حقه القانوني إكراماً لموقف نقيب الصحفيين مؤيد اللامي بعدما أمر تلك المؤسسة الإعلامية بحذف الخبر المفبرك ضد رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى وتقديم اعتذار رسمي فضلاً عن عدم تكرار ذلك الفعل مستقبلاً.

رئيس تحالف سائرون بدوره تنازل عن حقه القانوني تجاه الإساءة التي تعرض لها من تلك المؤسسة والتي كانت يعتزم إقامة دعوى قضائية ضدها إكراماً لموقف نقيب الصحفيين وليوصل رسالة سمو وترفع عن الخوض بتلك المناكفات فارغة المحتوى.

ودعا المعموري بعض وسائل الإعلام إلى الابتعاد عن التجاذبات السياسية وانحرافها عن المسار والابتعاد عن منظومة الفساد التي تحاول جاهدة وضع العصي في دولاب الإصلاح لإعاقة مشروع التصحيح السياسي الذي عبر عنه الشعب العراقي بوضوح في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.