تابعنا على  
  الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 08:17 مساءً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

حماقي: عمرو دياب مثلي الاعلى .. وتامر حسني زميل

الخميس 12 مارس 2009 01:44:46 مساءً

رشا لطفي - خاص - استعاد المطرب الشاب محمد حماقي عافيته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا والتي دخل على إثرها أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة حيث تبين اصابته بالاجهاد الذي استلزم ضرورة حصوله علي قسط من الراحة.

حماقي أكد أنه حتى الآن لم يجد فتاة أحلامه وعندما يحدث ذلك فسيعلن الأمر على الجمهور مشيرا إلى أنه يفضل أن تكون زوجته من خارج الوسط الفني بشرط ان يحبها لأنه لن يرتبط الا بقصة حب مؤكدا انه يعشق المرأة الحنونة ويقدر عقلها وقدرتها علي إقناعه بما تريد وحرصها علي مصلحته وتفهمها لصعوبة مهنته.

وحول علاقته بتامر حسني وعمرو دياب أكد محمد حماقي أن علاقته بتامر علاقة "زمالة" حيث يلتقيان في المناسبات بصفة مستمرة، مضيفا أن كل ما يقال حول وجود خلافات بينهما مجرد إثارة صحفية ليس أكثر.

وعن عمرو دياب قال: دياب فنان كبير وتاريخ طويل وأعتبره مثلي الأعلى في الغناء ودائما ما يشجعني بالاستمرار بمنهجه في الغناء وأكد حماقي ان شهادة الهضبة وسام يضعه علي صدره.

حماقي الذي يستعد لتصوير دوره في تجربته السينمائية الأولى "على جزيرة لوحدنا" اوائل شهر يونيو المقبل مؤكدا ان دوره في الفيلم سيكون مفاجأة للجميع كما يواصل التحضير لألبومه الغنائي الجديد.

حماقي كشف عن ميوله الرياضية مؤكدا انه أهلاوي جدا ويشجع الاهلي بحرارة متمنيا ان يحصد كل البطولات هذا العام ، كما أشار إلى عشقه لكرة القدم والبلاي استشين.