تابعنا على  
  الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 07:33 مساءً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اختيار جمعية الصحفيين العمانية لتمثيل الصحفيين العرب بالاتحاد الدولي للصحفيين

الخميس 13 يونيو 2019 11:08:00 صباحاً

اختارت المجموعة العربية ممثلة في اتحاد الصحفيين العرب جمعية الصحفيين العمانية ممثلا عن الاتحاد في الاتحاد الدولي للصحفيين عن الفترة القادمة .

حيث وقع الاختيار العربي على ، سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الصحفيين ،والامين المساعد باتحاد الصحفيين العرب لتمثيل الاتحاد ، وذلك تزامنا مع فعاليات المؤتمر الثلاثين للاتحاد الدولي للصحفيين والذي تستضيفه تونس في الفترة من 11 وحتى 14 يونيو الجاري بمشاركة 300 من القيادات الصحفية من 140 دولة .

وياتي اختيار جمعية الصحفيين العمانية لتمثيل الصحفيين العرب بالاتحاد الدولي تقديرا لدورها الرائد في خدمة الصحافة العربية وتماشيا مع الجهود التي تبذلها في دعم مسيرة الصحافة العربية والدولية ولكل ما تقدمه من دعم ومساندة للإعلام والإعلاميبن والوقوف إلى مطالبهم واحتياجاتهم التي من شأنها أن ترتقي بدور الإعلام ورسالته في النهوض بمقدرات الشعوب بالإضافة إلى تمكين وسائل الإعلام من اداء الدور المنوط بها على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية .

ويأتي الاجماع العربي على اختبار الجمعية لدورها واسهاماتها في دعم العديد من البرامج والمناشط العربية داخل خارج السلطنة وتواجدها الفاعل والمؤثر في الوسطين العربي والدولي مما وضعها في مقدمة الجمعيات في الوطن العربي بشهادة الجميع.