تابعنا على  
  الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 11:46 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ملك المغرب يهنيء يونس مجاهد بفوزه برئاسة الفيدرالية الدولية للصحفيين.

الخميس 20 يونيو 2019 11:33:00 صباحاً

تلقت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، رسالة ملكية، لتهنئة يونس مجاهد، أمين عام المجلس الوطني الفيدرالي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، بفوزه برئاسة الفيدرالية الدولية للصحفيين.

وبعث الملك محمد السادس  برقية تهنئة إلى يونس مجاهد، على إثر انتخابه رئيسًا للاتحاد الدولي للصحفيين، خلال مؤتمره الثلاثين في تونس، معربًا عن أصدق التهاني مقرونة بالتمنيات له بكامل التوفيق في أداء ما أنيط به من مهام نبيلة.

ومما جاء في هذه البرقية “وإن الثقة التي حظيت بها، كأول صحافي عربي وإفريقي، لرئاسة هذه الهيئة الدولية الموقرة، لتعبّر عن تقدير واعتراف أعضائها برصيدك المهني والنقابي المطبوع بمساهماتك الفاعلة في الدفاع عن حقوق الصحافيين؛ كما تعكس المكانة المشرفة للصحافة المغربية في الساحة الدولية، بفضل ما حفلت وتحفل به من كفاءات إعلامية مشهود لها بالممارسة الصحافية الجادة والمسؤولة.

وسجلت النقابة في بلاغ لها، فخرها واعتزازها حول المعاني القوية التي وردت في الرسالة الملكية، حول أولوية حقوق الصحافيين، والتقدير الخاص لكفاءات الصحافة المغربية، والأدوار التي قامت بها خدمة للوطن ولحرية الصحافة.

وتؤكد النقابة الوطنية للصحافة المغربية، في بلاغها وعيها  بدلالة ومغزى هذه الإشارات الملكية، وتجدد التزامها بمواصلة رسالتها النبيلة للدفاع عن مبادئ حرية الصحافة والإعلام، وعن كرامة المهنيين، وفاءاً لمسؤوليتها الاجتماعية