تابعنا على  
  الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 10:34 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس إتحاد الصحفيين العرب يهنئ رئيسة جمعية الصحفيين بالبحرين لتوليها منصب قيادي بمؤسسة المرأة العربي

الأحد 07 يوليو 2019 11:39:00 صباحاً

هنأ  رئيس إتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين  مؤيد اللامي الكاتبة الصحفية عهدية أحمد السيد رئيسة جمعية الصحفيين بالبحرين  علي اختيار مؤسسة المرأة العربية   الانضمام الى هيئتها القيادية بعد مصادقة مجلس الإدارة بالأجماع على قرار اختيارها لهذا المنصب .

وقال  اللامي  ان تولي الكاتبة الصحفية عهدية السيد هذا المنصب الرفيع يعكس التقدير  والإعتزاز الكبير في سجل رئيسة جمعية الصحفيين بالبحرين   المشرف في ضوء إهتمامها بالقضايا العربية خاصة في مجال تعزيز دور المرأة العربية في المحافل الدولية .بما تمتلكه السيد من قدرات تؤهلها لتولي تلك المناصب  مؤكدا علي قدرتها علي رفعة شأن المرأة العربية والنهوض بها في كافة المجالات وهو ما يعكس الرؤية الثاقبة التي تمتلكها عهدية السيد  متمنيا لها النجاح والتقدم .

جدير بالذكر ان عهدية السيد حاصلة على شهادة الماجستير في الاعلام من جامعة ليستر البريطانية وعملت محلل سياسي ومستشار اعلامي في وزارة شؤون مجلس الوزراء كما اشتغلت مراسلة لقناة السي ان ان وصحيفتي عرب نيوز وسعودي جازيت وعملت مدير للقناة الأجنبية في تلفزيون البحرين ومقدمة برامج وكرمت من طرف السيد كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدة. وفازت اخيراً في انتخابات الصحفيين البحرينيين برئاسة جمعيتهم المهنية.

وقال محمد الدليمي الأمين العام لمؤسسة المرأة العربية ، أن انضمام الأستاذة عهدية أحمد الى عضوية مجلس الإدارة الى جانب نخبة من السيدات العربيات البارزات في هذه الهيئة القيادية جاء تعبيرا عن التقدير والاعتزاز الكبيرين بسيرة ومسيرة عطاءات عهدية أحمد في مجالات الأعلام والصحافة واهتمامها بالقضايا الوطنية لبلدها وايلاءها حيزا كبيرا من مجال عملها في السعي لإبراز دور المرأة وتعزيز نجاحاتها في المحافل والهيئات الدولية من خلال كونها اول امرأة تنتخب لقيادة منظمة للصحفيين في بلدها البحرين .

واضاف الدليمي ان تواجد عهدية السيد في مجلس ادارة مؤسسة المرأة العربية سيشكل اضافة نوعية  لتفعيل برامج وفعاليات المؤسسة المتنوعة لخدمة قضايا المرأة العربية من خلال خبراتها الكبيرة في نطاق العمل العام.