تابعنا على  
  الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 10:23 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هيئة الصحفيين السعوديين تنعي الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشبيلي

السبت 03 أغسطس 2019 02:15:00 مساءً

نعى مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين والأسرة الإعلامية فقيد الإعلام الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشبيلي – رحمه الله – أحد الرواد البارزين على الساحة الإعلامية، الذي أثرى تخصصات الإعلام ببحوثه ومؤلفاته، وتبوأ مناصب إعلامية وقيادية متعددة، وتميز منذ تخصص في الإعلام بالمزج بين تأليف ا لكتب وإعداد البحوث المتعمقة في الإعلام، وبين التطبيق العملي للتخصص من خلال الممارسة العملية، واستفاد المتخصصون وطلبة الإعلام ممن مؤلفاته، ويعد الدكتور بمسيرته الطويلة الحافلة والمتميزة أحد رموز الإعلام السعودي في العصر الحديث، مذيعاً وكاتباً وصحفياً، ومؤلفاً، وقيادياً ناجحاً في الإدارات الإعلامية المختلفة.

وأثمر هذا العطاء عن اختياره عضواً في مجلس الشورى لدورات متعددة، وتوجت جهوده وأعماله بنيله وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى في الدورة الحادية والثلاثين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية”.

وحاز على جائزة الملك سلمان لخدمة التاريخ الشفوي، وتوثيقه، وبحوث الجزيرة العربية، ونعزي أنفسنا وجميع أحباب الرائد د. عبدالرحمن الشبيلي بفقده، وعزاؤنا موصول لكريماته، وزوجته، وإخوته، وأحفاده، وعموم أسرتي الشبيلي وأبالخيل. سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.