تابعنا على  
  الاثنين 09 ديسمبر 2019 - 07:37 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مجلس هيئة الصحفيين السعوديين سيزور البحرين الأربعاء المقبل لتوقيع اتفاقية مع الصحفيين البحرينية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 01:03:00 مساءً

أعلنت جمعية الصحفيين البحرينية «أن وفدًا من مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين سيزور مملكة البحرين يوم الأربعاء المقبل 20 من الشهر الجاري، ويرأس الوفد الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس المجلس وستة رُؤساء تحرير صحف يومية، لتوقيع اتفاقية تعاون مع جمعية الصحفيين البحرينية، والإعلان عن برامج مشتركة لتدريب الصحفيين السعوديين والبحرينيين».

، قالت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد السيد «أن الاتفاقية التي سيتم التوقيع عليها مع هيئة الصحفيين السعوديين تأتي في سياق التعاون مع الأشقاء بهدف تدريب صحفيي البلدين على أحدث الأساليب الصحفية التي تمكنهم من تعزيز قدراتهم الصحفية، مع الأخذ في الحسبان التطورات في مجالات التقنية الحديثة التي أصبحت من الأدوات المساعدة في العمل الصحفي».

ويتكون الوفد السعودي من أ.خالد بن حمد المالك رئيس المجلس رئيس تحرير صحيفة (الجزيرة) ورئيس اتحاد الصحافة الخليجية، ود. فهد بن حسن آل عقران نائب رئيس المجلس رئيس تحرير صحيفة (المدينة)- مستشار اعلامي، ود.عثمان الصيني عضو المجلس رئيس تحرير صحيفة (الوطن)، وأ.محمد بن فهد الحارثي عضو المجلس رئيس تحرير مجلة (سيدتي) و(الرجل)- رئيس منتدى الاعلام السعودي، وأ. خالد بن عبدالله بوعلي عضو المجلس رئيس تحرير صحيفة (الشرق)، وأ.عبدالوهاب محمد الفايز عضو المجلس الأمين المالي، وأ.ناصر بن عبدالرحمن الحقباني عضو المجلس مدير تحرير صحيفة (الشرق الأوسط)، وأ.جميل عبيد الذيابي مستشار المجلس رئيس تحرير صحيفة (عكاظ)، ود.عبدالله بن عبدالرحمن الجحلان أمين عام الهيئة نائب رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب، وأ.محمد الوعيل رئيس تحرير جريدة «اليوم» سابقًا وعضو هيئة الصحفيين الخليجيين، وأ.عادل بن سعد الذكر الله مدير فرع الهيئة بمنطقة الاحساء.

الجدير بالذكر أن زيارة وفد هيئة الصحفيين السعوديين لمملكة البحرين تعتبر الأولى من نوعها لوفد سعودي من كبار القيادات الصحفية، كما أن الاتفاقية التي سيتم توقيعها بين الطرفين أيضا هي الأولى في تاريخ علاقات البلدين التي تجمع الأجسام وتمثل الصحفيين في البلدين.

إقرأ أيضا