تابعنا على  
  الأربعاء 15 يوليو 2020 - 03:26 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جمعية الصحفيين الاماراتية توصية بتشكيل لجنة لتوثيق تاريخ الجمعية

الاثنين 13 يناير 2020 12:12:00 مساءً

أوصي أعضاء جمعية الصحفيين الاماراتية المشاركون في الجلسة الثانية للصحبة الطيبة ، بضرورة تشكيل لجنة من المؤسسين لجمعية الصحفيين لتوثيق تاريخ الجمعية، وكتابة كل ماحدث في هذه الجلسات منذ البداية، وقرر الحاضرون أن تضم اللجنة عائشة سلطان، وفضيلة المعينى، وموزة مطر، ومنى مطر، وحليمة الشامسي، وستقوم اللجنة بتوثيق تاريخ الجمعية في جلسات بمقر الجمعية في حى الفهيدى بدبي، تمهيدا لإصدار كتاب يحكى نشأة الجمعية سيتم التركيز فيه على دور رواد الصحافة الإماراتية خلال الفترة الماضية.

ودارت خلال اللقاء حوارات بين المشاركين فيه حول آمال وتطلعات أعضاء الجمعية في العام الجديد 2020، فيما يخص البرامج والانشطة التي تعزز دور الجمعية في الأمور المهنية والاجتماعية التي تهم الأعضاء خصوصاً مع إتمام الجمعية لعقدين من الزمان على إنشائها عام 2000، ودور الجمعية الريادي في تحقيق الترابط المهني ودعم الوسط الصحفي في كافة المجالات.

وأضافت المعينى، أن مجلس الصحبة الطيبة سيناقش خلال الجلسات القادمة الاعمال الصحفية المتخصصة سواء كانت صحافة اقتصادية او فنية او ثقافية او رياضية للخروج بأفكار وروئ تصب في الارتقاء بعملنا الإعلامي بشكل عام.

ونوهت نائب رئيس مجلس الإدارة بان المجلس سيستضيف الزملاء الصحفيين العاملين في الصحافة المحلية الأجنبية للتقارب والاندماج مع العاملين في الصحافة المحلية العربية وايضاً العاملين في الصحافة المطبوعة باللغة الهندية داخل الدولة.

وأشار الزميل ياسين سالم رئيس مجلس ادارة صندوق التكافل، ان من خلال هذا المجلس ندعم الزملاء الصحفيين أصحاب الخبرة والاعمال الفنية المبدعة سواء كانت اعمال يدوية أو فنية بصرية تعكس ولادة العمل الصحفي في صور وفنون تشكيلية.