تابعنا على  
  الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 02:40 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جمعية الصحفيين العمانية تعرب عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية

الجمعة 07 أغسطس 2020 03:32:00 مساءً

تعرب جمعية الصحفيين العمانية عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية وجميع أعضاءها المنتسبين إليها في حادث الانفجار الأليم الذي وقع بمرفأ بيروت ، والذي أدى إلى  تدميرٍ  هائلٍ نتجت عنه أضرارٌ بالغةٌ في البشرِ والحجر .

 

  وتعبر الجمعية عن ألمها وحزنها الشديدين لما أصاب الشعب اللبناني الشقيق جراء ذلك الانفجار المروع، وتنعي الضحايا الذين قضوا فيه وتسأل الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

كما تبدي تعاطفها مع الزملاء الصحفيين اللبنانيين الذين أصيبوا ومن تعرضت أملاكهم للضرر، وللمؤسسات الصحفية التي تعطلت عن العمل .

 

وتتطلع جمعية الصحفيين العمانية أن تتجاوز الدولة اللبنانيه وشعبها الشقيق هذه المحنة، وتعبر إلى مرافئ الأمان كما هي عادة اللبنانيين في تاريخهم الطويل وحضارتهم المشرقة .

 

كما تأمل أن تعود الصحافة اللبنانية قريباً إلى  دورها الرائد وهي بكامل طاقتها لمواصلة رسالتها التي ساهمت في نهضة الصحافة العربية ، وأن تتعافى  مما أصابها لتواصل دورها البناء في قيادة لبنان إلى غدٍ أكثر استقراراً واشراقا  .

وأن تؤدي دورها الوطني في مساعدة الدولة اللبنانية  في المرحلة المقبلة التي تحتاجها  بكل تأكيد كأحد أهم الركائر في صناعة مستقبل الأجيال 

صور اخرى

إقرأ أيضا