تابعنا على  
  الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:04 مساءً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقيب الصحفيين العراقيين يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للجنة الاولمبية

الأحد 30 أغسطس 2020 12:24:00 مساءً

عقدت الجمعية العمومية للجنة الاولمبية اجتماعا استثنائيا بحضور نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي

وقال اللامي خلال الاجتماع : ان الرياضة العراقية تراجعت والسبب ليس فقط المكتب التنفيذي وإنما التدخلات الجانبية بعملها ، مؤكدا ان تكاتف الجمعية العمومية سيعيد الهيبة والإنجاز لرياضة الاولمبية.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية الكابتن رعد حمودي أن اللجنة الأولمبية الدولية صادقت على القانون الجديد للجنة الذي تم إقراره مؤخرا من قبل البرلمان مؤكدا أن الأولمبية الدولية عدت القانون متوافقاً مع الميثاق الأولمبي ومتناغماً مع قانون ٢٩ لسنة ٢٠١٩ الذي اقره البرلمان.

وأشار حمودي إلى أنه يرى مؤتمر اليوم مختلفا عن بقية المؤتمرات السابقة وهناك حرص واضح من الجمعية العمومية لتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة والجميع يسعى للحفاظ هيبة المؤسسة وخصوصيتها عاداً هذا التوافق مؤشرا إيجابيا يحسب للجمعية العمومية.

واوضح ان هناك اتفاقا على ضرورة احترام المرجعيات في ما يخص قضية تسمية الامينين العام والمالي مثلما معمول به في اللجان الاولمبية في بلدان العالم ، على ان يرشحا من قبل رئيس اللجنة ومصادقة المكتب التنفيذي المنتخب.

ووجه حمودي رسالة للرياضيين في جميع الالعاب بان المدة المقبلة لاتوجد اعذار بعد اقرار قانون اللجنة الاولمبية وكذلك تثبيت النظام الداخلي مما يدفعنا جميعا للتفكير بشكل كامل برياضة الانجاز العالي.

إقرأ أيضا