تابعنا على  
  الثلاثاء 09 مارس 2021 - 02:52 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقابة الصحفيين، المصريين ، تفتح باب التقدم للجنة القيد جدول المشتغلين

السبت 31 ديسمبر 2016 01:36:00 مساءً

تبدأ نقابة الصحفيين، المصريين  اليوم الأحد، فتح باب التقدم للجنة القيد للنقل من جدول تحت التمرين الى جدول المشتغلين للذين أمضوا المدة القانونية في جدول تحت التمرين، ومن المقرر أن يستمر فتح باب التقديم حتى 23 يناير.

وكانت لجنة القيد بنقابة الصحفيين قررت من قبل فتح باب التقديم للجنة تحت التمرين الجديدة من الأحد 31 يناير إلى 15 فبراير القادم مع مراعاة كل الإجراءات الاحترازية خلال تقديم الأوراق.

يذكر أن نقابة الصحفيين، أكدت من قبل أنه فى ظل الإجراءات التى تتخذها النقابة لحماية أبنائها من انتشار فيروس كورونا وتحملها هذه المسئولية أمام الله سبحانه وتعالى وأمام ضمائرنا وأمام أعضاء النقابة، قرر مجلس النقابة التجديد التلقائى للعام الجديد (2021) لكل الزملاء المشتركين فى مشروع العلاج للعام الماضى (2020) وأسرهم، وكذلك تجديد كارنيه عضوية النقابة.

وأضافت نقابة الصحفيين، أنه يمكن للمشتركين الجدد استخدام خدمة مشروع العلاج والحصول على استمارات التحويل الطبية بمجرد التواصل مع موظفى العلاج حتى يقوم بالاشتراك، مشيرة إلى أن أى تغيير بالمستندات أو العناوين للمشتركين بجدول المعاشات أو الوفاة مخصص لهم وحدهم هذا الرقم عبر الواتساب: 01095118336.