تابعنا على  
  الاثنين 01 مارس 2021 - 09:39 مساءً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المصريين

تنتهي من تلقى أوراق المرشحين غداً على منصب النقيب والاعضاء

الأحد 31 يناير 2021 11:43:00 صباحاً

تنتهى اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين برئاسة خالد ميرى وكيل النقابة من تلقى أوراق المرشحين غداً على منصب النقيب وعضوية المجلس فى الثانية عشرة ظهراً.

وتقدم حتى الآن ٧ مرشحين لمنصب النقيب وهم سيد الاسكندرانى وضياء رشوان وطلعت فرج ورفعت رشاد ومحمد بهجت ومحمد خراجة وهيثم رخا. كما تقدم للترشح لعضوية المجلس فوق السن ٦ مرشحين وهم حسين الزناتى وممدوح الصغير وهانى عمارة ووهبه محمد ووجدى رزق وياسر سليم. وتقدم لعضوية المجلس تحت السن ٢٥ مرشحاً هم أبوالسعود محمد وأيمن عبد المجيد وحسام السويفى وحسين متولى وطه حسن وعلاء عمران وعمر عمار وعمروبدر ومحمد السيد ومحمد سعد عبد الحفيظ ومحمد توفيق ومساعد الليثى وهيثم بطاح، وأحمد الدمرداش وأحمد محفوظ وداليا ابوشقة ودعاء النجار وسامى عبد الراضى وسامية فاروق وسمية العجوز وعلى حلبى وعونى نافع وكرم من الله السيد ووليد صلاح.

وأكدت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين برئاسة خالد ميرى وكيل أول النقابة، أنه يتم تقديم طلبات الترشح فى "القاعة المستديرة" بالدور الثالث بمبنى النقابة، إلى اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة،والمشكلة من عدد من قدامى أعضاء النقابة فى جدولى المشتغلين والمعاشات، إضافة إلى الأعضاء الستة الباقين من مجلس النقابة، وفقاً لقانون النقابة، والذى ينص على حق الأعضاء المشتغلين ممن أمضوا ثلاث سنوات بهذا الجدول فى التقدم للترشح لعضوية المجلس، أما منصب النقيب فيشترط أن يكون العضوقد أمضى عشر سنوات على الأقل بجدول المشتغلين.