تابعنا على  
  الأحد 18 أبريل 2021 - 07:40 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقابة الصحفيين الفلسطينيين : العمل الصحفي ، يتطلب دراية ، بأسس وقواعد السلامة والامان

الخميس 28 فبراير 2030 02:12:00 مساءً

اختتمت نقابةالصحفيين الفلسطينيين ، ، دورة السلامة المهنية التي نظمتها نقابة الصحفيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين في مدينة غزة، حيث تم توزيع شهادات علي المشاركين في الدورة.

وبلغ ائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين الدكتور_تحسين_الأسطل تحيات واهتمام نقيب الصحفيين الفلسطينيين الأستاذ ناصر ابو بكر ، وقال في كلمته خلال اختتام الدورة "إن العمل الصحفي في فلسطين ، يتطلب دراية ومعرفة، كاملة بأسس وقواعد السلامة والامان للزملاء الصحفيين ، “ مضيفا” وهذا ما تسعى إليه الدورة التي تنظمها النقابة بالتعاون مع الاتحاد الدولي، والتي تأتي في سياق سلسلة متكاملة من الدورات التي تعقدها النقابة وسيكون خلال الفترة عدة دورات".

وأوضح الأسطل أن المخاطر التي يتعرض لها الصحفيون في الاراضي الفلسطينية كبيرة و توجب عليهم اخد الاحتياط والدراية الكاملة للحفاظ على سلامتهم وأمنهم الشخصي مقدما شكره للاتحاد الدولي لرعايته مثل هذه الدورات.

من جانبه قال مسؤل لجنة السلامة المهنية بنقابة الصحفيين المدرب سامي أبو سالم إن السلامة الشخصية للصحفي هي الأهم ضمن السياق العام لفكرة وقاعدة عقد مثل هذه الدورات مشددا على أن الحفاظ على السلامة تأتي في المقام الأول بعيدا عن السبق الصحفي أو ما شابه ذلك.

وشارك في توزيع الشهادات الزميل لؤي الغول مدير النقابة بغزة، ومساعدة مدرب السلامة في نقابة الصحفيين سحر غانم