تابعنا على  
  الأحد 18 أبريل 2021 - 07:53 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقابة الصحفيين الاردنيين تنظم مسابقة صحفية بعنوان الإنسانية تلتقطها صورا وترويها كلمات.

الأربعاء 31 مارس 2004 12:29:00 مساءً

تنظم نقابة الصحفيين  الاردنيين بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر الأردني مسابقة صحفية بعنوان «الإنسانية تلتقطها صورا وترويها كلمات». وقسمت المسابقة إلى فئتين: الأولى مخصصة للصور، والثانية للقصص الصحفية الإنسانية، وكلتاهما للمواد الصحفية المنشورة (ورقيا أو إلكترونيا)، والصور في الفترة من الأول من حزيران لعام 2020 حتى نهاية شهر آب من العام الحالي في وسيلة إعلامية محلية أو عربية أو دولية من قبل الصحفيين الأردنيين أعضاء النقابة أو المعتمدين لدى هيئة الإعلام.

وقالت مديرة مركز التدريب في نقابة الصحفيين الزميلة إيناس الصويص، لقد جرى تحديد يوم 7 أيلول موعدا نهائيا لاستلام الأعمال المشاركة في المسابقة بمقر نقابة الصحفيين، وستعرض المشاركات على لجنة تحكيم تضم 5 أعضاء من ذوي الخبرة لتحديد الفائزين بالمركزين الأول والثاني لكل فئة، مبينة أن النتائج ستعلن في حفل خاص تنظمه الدولية للصليب الأحمر تسلم فيه الجوائز التقديرية والمكافآت المالية للفائزين الأربعة.

بدوره، قال رئيس قسم الإعلام والاتصال في اللجنة الدولية للصليب الأحمر اديبايو أولو اكي إن هذه أول جائزة صحفية تختص بالصحافة الإنسانية في الأردن تنظم بالشراكة بين اللجنة والهلال الأحمر الأردني ونقابة الصحفيين. وفيما رحب الرئيس العام للهلال الأحمر الأردني الدكتور محمد مطلق الحديد بفكرة الجائزة والتعاون المشترك مع نقابة الصحفيين، أكد انه يدعم أي مبادرة تسلط الضوء على الجوانب الإنسانية في المجتمع الأردني، لإيمان الهلال الأحمر بإمكانيات وقدرات وسائل الإعلام والصحافة في التغيير.