تابعنا على  
  الأحد 18 أبريل 2021 - 07:33 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جمعية الصحفيين الإماراتية تهنئ بفوز رشوان نقيباً للصحفيين المصريين

الأربعاء 31 مارس 2004 12:30:00 مساءً

هنأت جمعية الصحفيين الإماراتية نقابة الصحفيين المصريين بمناسبة فوز الدكتور ضياء رشوان نقيباً للصحفيين المصريين، وفوز 6 من أعضاء مجلس النقابة في انتخابات التجديد النصفي لأعضاء المجلس.

وقالت الجمعية في برقيتها التي أرسلها محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى ضياء رشوان نقيب الصحفيين المصريين: تتقدم جمعية الصحفيين الإماراتية إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة فوزكم في انتخابات مجلس النقابة وتجديد الثقة الغالية بكم من قبل أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين المصريين.

كما تتقدم الجمعية بخالص التهنئة إلى الزملاء أعضاء مجلس النقابة الذين حازوا ثقة الجمعية في التجديد النصفي لأعضاء مجلس النقابة.

من جانبها اعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين  المصريين فوز ضياء رشوان بمقعد نقيب الصحفيين بحصوله على ١٩٦٥ صوتا.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين نتيجة أعضاء مجلس النقابة بفوز محمد خراجة 1338 صوت، وإبراهيم أبو كيلة 1277 صوت، وحسين الزناتي 1201 صوت لمقاعد فوق السن.

كما أعلنت اللجنة فوز أيمن عبد المجيد 1864 صوت، ودعاء النجار 1078 صوت، ومحمد سعد عبد الحفيظ 1045 صوت بعضوية مجلس النقابة تحت السن.

وبعد إعلان النتيجة، وجه «رشوان» الشكر للجمعية العمومية للصحفيين، كما وجه الشكر لجميع المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق، مختصا منافسه «رشاد» بالشكر، متابعًا: «هذه النقابة العريقة لم ولن يكون لها مكان إلا بكم، هذه النقابة ليست مجرد مبنى، وهذا المشهد الذى نراه اليوم نتمنى أن نراه فى كل مناسبة فى ظل مرحلة خطيرة على المهنة والنقابة والصحافة وعليكم.

وطالب الجميع بوضع أيديهم فى أيدى بعض، لأن الفترة الماضية كانت صعبة والقادم أصعب، لافتًا إلى أن انتخابات النقابة شهدت تحديًا كبيرًا.

وشهدت اللجان التزام الأعضاء بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وحرص أعضاء النقابة على ارتداء الكمامات.

صور اخرى