تابعنا على  
  
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
اتحاد الصحفيين العرب

يؤكد المشاركة فى تحقيقات اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة

الخميس 30 أبريل 2015 02:17:00 مساءً

 

             أكد الاتحاد العام للصحفيين العرب فى اجتماعه أمس بالقاهرة برئاسة مؤيد اللامي رئيس الاتحاد حرصه علي المشاركة ومتابعة كل التحقيقات الدولية فى مقتل الشهيدة الزميلة شيرين أبو عاقلة فى فلسطين المحتلة على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي . 

 

            وأدان الاتحاد فى اجتماعه ما قامت به إدارة فيس بوك من حذف فيديوهات وبوستات وحقائق تثبت الجريمة الإسرائيلية سواء الجريمة الهمجية بقتل الزميلة والجريمة الثانية بالاعتداء على موكب تشييع جثمان الزميلة ، وأكد الاتحاد أن ما تقوم به إدارة فيس بوك يخالف كل القيم والمعايير والأعراف المهنية والإنسانية ، وطالبها بإعادة الفيديوهات المحذوفة فورا والتوقف عن الانحياز إلى جانب القتلة، كما قرر الاتحاد مخاطبة إدارة فيس بوك للتوقف فورا عن هذه التصرفات المدانة . 

 

             وقرر اتحاد الصحفيين العرب إعداد تقرير لتوثيق جريمة اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة والتي اعترف بها القتلة من الجيش الإسرائيلي ، والتنسيق مع اتحاد المحامين العرب واتحاد الكتاب العرب والمنظمة العربية لحقوق الإنسان لتشكيل لجنة مشتركة لمتابعة التحقيق والحفاظ على الذخم الإعلامي حولها . 

 

            وقرر الاتحاد مخاطبة السلطة الفلسطينية والتنسيق مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين والاتحاد الدولي للصحفيين لمتابعة التحقيقات والمشاركة فى لجان التحقيق ومطالبة المحكمة الجنائية الدولية بسرعة مباشرة التحقيق فى القضية .. 

 

             كما قرر إرسال وفد إلى رام الله لتأكيد التضامن مع الشهيدة والزملاء الصحفيين ، كما أكد الاتحاد على مواقفه الثابتة برفض التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل . 

 

 

صور اخرى

جميع الحقوق محفوظة © لاتحاد الصحفيين العرب
سياسة الخصوصية    شروط المحتوى    عن الموقع
تطوير النقابة العامة للاعلام الالكترونى