تابعنا على  
  
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي

ينظم ورشة عمل لوكالات الأنباء الأعضاء للتعريف بـ "الكونغرس العالمي للإعلام

الثلاثاء 31 يوليو 2001 01:07:00 مساءً

ينظم اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" ورشة عمل افتراضية لوكالات الأنباء الأعضاء للتعريف بـ "الكونغرس العالمي للإعلام" وذلك بالتعاون مع وكالة أنباء الإمارات "وام" وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك". وتهدف الورشة إلى التعريف بهذا الحدث العالمي وبمشاركة نخبة من رواد صناعة الإعلام على المستويين الإقليمي والدولي

. وتستعرض الورشة الفرص المتاحة لوكالات الأنباء الأعضاء خلال الكونغرس بما يشمل حجز مساحة للمشاركة في المعارض والاجتماعات والفعاليات المصاحبة للحدث وتبادل الخبرات والتجارب مع وسائل الإعلام الدولية، وتوقيع اتفاقيات تعاون مع هذه الوسائل.

يذكر أن محاور "الكونغرس العالمي للإعلام" تتضمن موضوعات عدة تشمل الاتصال الرقمي والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة والإبداع في القطاع الإعلامي، إضافة إلى عدد من الجلسات المتخصصة في مجالات الصحافة والإذاعة والتلفزيون والإنترنت والإعلام الاجتماعي والمؤثرين العالميين، علما بأنه سيوفر أيضا منصة مثالية للشركات العالمية الراغبة بالدخول إلى أسواق صناعة الإعلام في منطقتي الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيشهد الكونغرس الدورة الأولى من المؤتمر المصاحب للكونغرس العالمي للإعلام خلال الفترة من 15 - 17 نوفمبر 2022 تحت شعار "صياغة مستقبل قطاع الإعلام"، وذلك وسط اهتمام محلي وإقليمي ودولي كبير، وعبر 40 جلسة حوارية بمشاركة 30 متحدثا دوليا بارزا.


جميع الحقوق محفوظة © لاتحاد الصحفيين العرب
سياسة الخصوصية    شروط المحتوى    عن الموقع
تطوير النقابة العامة للاعلام الالكترونى