تابعنا على  
  
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
الاتحاد العام للصحفيين العرب يرحب

بعودة ممارسة نشاطات الاتحاد العام للصحفيين السودانيين

الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 02:08:00 مساءً

          تلقي الاتحاد العام للصحفيين العرب بارتياح عالي المستوي لقرار مسجل عام تنظيمات العمل بوزارة العدل السودانية المستشار العام آمنة الصادق كبر بتحويل المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيين السودانيين إلى لجنة لتسهيل مهام الاتحاد المعني للصحفيين السودانيين مما يعني إلغاء قرار لجنة تفكيك نظام الثلاثين يونيو 1989 بحل الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الصادر فى ديسمبر 2019 . 

وإذ يعبر الاتحاد العام للصحفيين العرب عن تقديره لكل الجهات التي ساندت الاتحاد العام للصحفيين السودانيين خلال الفترة التي كان فيها القرار الجائر يشل عمل الاتحاد والزملاء فى الأسرة الصحفية السودانية فانه يتقدم بخالص التهاني لجميع الزملاء الصحفيين السودانيين وعلى رأسهم قيادة الاتحاد رئيسًا ومجلسًا. 

وان الاتحاد العام للصحفيين العرب الذي كان قد خاطب جميع الجهات الرسمية فى السودان فانه يدعم قرار إجراء الانتخابات القادمة للاتحاد السوداني والذي يأتي متوافقا مع النظام الأساسي للاتحاد السوداني واللوائح التي تحكم عمل الاتحاد . 

 كما يدعم بقوة قرار مزاولة نشاطاته اعتبارا من يوم الثلاثاء الحادي عشر من أكتوبر 2022 باعتباره الجهة الشرعية الممثلة للصحفيين السودانيين والعضو الفاعل فى الاتحاد العام للصحفيين العرب والاتحادات والمنظمات الدولية الاخري 

 


جميع الحقوق محفوظة © لاتحاد الصحفيين العرب
سياسة الخصوصية    شروط المحتوى    عن الموقع
تطوير النقابة العامة للاعلام الالكترونى