تابعنا على  
  
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
جمعية الصحفيين العمانية والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يبحثان

أوجه التعاون في مجالات التدريب و التأهيل ، وتبادل الزيارات وعقد اللقاءات المشتركة

الأربعاء 31 أكتوبر 2007 02:36:00 مساءً

عقد بمقر جمعية الصحفيين العمانية بمرتفعات المطار جلسة مباحثات بين جمعية الصحفيين العمانية والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والتي تطرقت للعديد من أوجه التعاون في مجالات التدريب و التأهيل ، وتبادل الزيارات وعقد اللقاءات المشتركة.

ترأس الجلسة من جانب الجمعية الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس الإدارة، ومن جانب الاتحاد جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والذي يزور سلطنة عمان خلال هذه الفترة وبحضور سالم بن حمد  الجهوري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالجمعية.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بما حققته سلطنة عُمان ممثلة في جمعية الصحفيين العمانية من انجازاتٍ دولية منذ مسيرتها والتطورات التي شهدتها في مجال الصحافة، بشكل عام والصحافة الرياضية على وجه الخصوص خلال العقود الماضية وما تشهده سلطنة عمان من تطور في شتى المجالات.

وبحث الجانبان تطوير وتعزيز التعاون بين الجمعية والاتحاد من خلال إتاحة الفرصة لأعضاء الجمعية في  الاستفادة من المناشط والدورات والبرامج التدريبية والتأهيلية التي ينفذها الاتحاد، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي على الصحفيين المتخصصين بالشأن الرياضي في السلطنة خلال المرحلة القريبة القادمة ، بالإضافة إلى تبادل الزيارات وتوسيع التعاون من خلال تواجد أعضاء الجمعية في اللجان الدولية والآسيوية.

كما بحث الجانبان إقامة دورات تدريبية وتأهيلية للصحفيين الرياضيين في سلطنة عُمان تحت إشراف الاتحاد الدولي، بالإضافة إلى إقامة  دورات يشارك فيها الصحفيون الرياضيون من مختلف دول العالم في سلطنة عُمان بالتعاون مع مركز التدريب التابع  لوزارة الإعلام,

وكان من بين ما تم مناقشته إقامة جلسة حوارية بين رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والصحفيين والإعلاميين في المجال الرياضي مطلع العام القادم، وإتاحة الفرصة لدعم الكوادر الصحفية العمانية الناشئة بهدف إبرازها على مستوى العالم.

واتفق الطرفان على استكمال الكثير من التفاصيل ذات الصلة بالمباحثات المشتركة بعد دراستها من قبل مجلس الإدارة الجمعية. حضر اللقاء طالب بن سيف الضباري أمين السر وسالم الحبسي نائب رئيس لجنة الإعلام الرياضي

 


جميع الحقوق محفوظة © لاتحاد الصحفيين العرب
سياسة الخصوصية    شروط المحتوى    عن الموقع
تطوير النقابة العامة للاعلام الالكترونى