تابعنا على  
  
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية يلتقي أعضاء الصحفيين بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية

الخميس 31 ديسمبر 2015 01:51:00 مساءً

عقد بمنتجع جوهرة بدية لقاء جمع عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية مع أعضاء الصحفيين بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية.

ترأس الاجتماع الدكتور ‏محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي أكد على أهمية عقد هذه اللقاءات مع لجان المحافظات، والوقوف على الصعوبات والتحديات التي تعترض عمل هذه اللجان بالإضافة لمناقشة البرامج والفعاليات المقترح تنقيدها خلال العام الجاري.

تناول الاجتماع الأهداف العامة من تشكيل اللجان وتفعيل  أنشطتها وبرامجها بما يتناسب وأدوارها المنوطة بها لخدمة الأعضاء وفق متطلبات العمل الصحفي ورسالة الجمعية، وكذلك دور اللجان في تعزيز العمل الصحفي في المحافظات.

ما تم من خلال اللقاء الإجابة على أسئلة الحضور وإستفسارتهم عن عمل اللجان وآليات تنفيذ المناشط والفعاليات وتم الاستماع إلى مقترحات ورؤى الاعضاء تجاه دور جمعية الصحفيين في خدمة الأعضاء بالمحافظتين.

وتم الاتفاق على تشكيل ادارة اللجنة خلال الأيام القادمة وانتخاب اعضاءها حيث ثمن الاعضاء الحضور مبادرة مجلس الإدارة في عقد هذا اللقاء وبناء جسور من الوئام والانسجام مع جميع الأعضاء بمختلف محافظات سلطنة عمان.

يأتي اللقاء في إطار تفعيل دور لجان المحافظات بما يسهم في الرقي بالعمل الصحفي ودور جمعية الصحفيين العمانية نحو اللامركزية في تقديم مختلف الفعاليات والمناشط الهادفة و‏التي تخدم أعضاء الجمعية في المحافظات.


جميع الحقوق محفوظة © لاتحاد الصحفيين العرب
سياسة الخصوصية    شروط المحتوى    عن الموقع
تطوير النقابة العامة للاعلام الالكترونى