تابعنا على  
  الجمعة 10 أبريل 2020 - 10:38 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

“ايليت ترافلر”: أفخم 10 أجنحة فندقية في العالم

الأحد 07 سبتمبر 2014 01:22:00 صباحاً

قامت مجلة “ايليت ترافلر” الأمريكية بتصنيف الأجنحة الفندقية، وقدمت لائحة تضم أغلى الفنادق التي يفضلها الأثرياء والمشاهير وقد ضمت القائمة فنادق من جزر المالديف ونيوزيلندا والصين والأمارات العربية المتحدة إلى جانب الولايات المتحدة.

1- فايسروي المالديف Viceroy Maldives دوبلكس فيلا بيتش جزر المالديف
يقدم هذا الفندق لضيوفه أجنحة على شكل قوارب مقلوبة، وتصل مساحة الجناح 1.938 قدما مربعا وهو مسقوف بالزجاج مع حمام خاص يؤدي إلى حمام في الهواء الطلق، وحوض استحمام ساخن في حديقة خاصة مقابل 1,393جنيه إسترليني لكل ليلة.
 
2- ماتاكايوري لودج Matakauri Lodge – نيوزيلندا
فندق ريفي ولكنه فخم حيث أن السجاد الصوفي المستخدم في هذا الفندق حيك على يد مصممي أزياء “سيد الخواتم”، ويتوفر على ستة مساحات خارجية منفصلة بما في ذلك فناء وجاكوزي مع إطلالة جميلة على الجبال وعلى بحيرة واكاتيبو أما سعر الليلة الواحدة فيصل إلى ما يقرب من 4674 جنيه إسترليني.
 
3- قصر نيويورك The New York Palace، جناح جوهرة مارتن كاتز – نيويورك
جدران هذا الجناح الفاخر مغطاة بألماس وثريا ماسية متألقة على علو 20 قدمًا، ويقدم للضيوف خاتما مجانيّا هدية من مارتن كاتز مقابل 15,180 جنيهاً إسترلينيا لليلة الواحدة.
 
4- فندق جميرا الهيمالايا شنغهاي Jumeirah Himalayas Shanghai الجناح الرئيسي – الصين
جناح دوبلكس تم تجديده حديثا يتميز بديكور صيني أنيق وحديث ويضم جدار ضخم يصل علوه إلى 20 قدما مع نوافذ زجاجية في غرفة المعيشة التي تشرف على أفق شنغهاي المثيرة، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 902 جنيه إسترليني.
5- فندق كمبينسكي تاييوان Kempinski Hotel Taiyuan الجناح الرئاسي – الصين
جناح مصمم على أساس المفهوم الصيني من خمسة عناصر الذهب والخشب والماء والنار، والتربة ، وأجمل ما يميزه هو أن الحمام مصنوع كله من الرخام الأسود والأبيض، ويضم حوض استحمام كبير وغرفة بخار جافة ورطبة و يصل سعر الجناح إلى £ 8935 لليلة الواحدة.
6- روزوود أبوظبي Rosewood Abu Dhabi الجناح الملكي – الإمارات العربية المتحدة
في هذا الجناح تبرز اللمسة الشرقية الجميلة وبريق ثريات الكريستال حيث النوافذ تتيح للضيف التمتع بمناظر أبوظبي الرائعة إلى جانب صالة ألعاب رياضية خاصة مزودة بأحدث المعدات، وتبلغ تكلفة هذا الجناح 4463 جنيهاً إسترلينيا لليلة الواحدة.
 
7- بيفرلي ويلشاير فندق فور سيزونز Beverly Wilshire Beverly Hills جناح بيفرلي الرئاسي – بيفرلي هيلز
تم تحديث هذا الجناح مؤخرا فأصبحت مساحته تبلغ 3200 متر مربع، ويتألف من غرفتي نوم وغرفة معيشة وغرفة طعام، ومساحة مكتبية ويمكنك التمتع بشرفة مفروشة وأنيقة تطل على أجمل مناظر بيفرلي هيلز مقابل 9048 جنيهاً إسترلينيا لليلة الواحدة.
8- سنشري سيتي – إنتركونتيننتال لوس انجلوس InterContinental Los Angeles Century City الجناح الملكي – لوس انجلوس
إنه الجناح المفضل لدى العائلات الملكية، فضلاً عن الممثلين والموسيقيين، ويتضمن غرفتي نوم مع إضاءة LED لضبط المزاج بلمسة زر واحدة، ويمكنك استئجار الطابق 17 بالكامل بمصعد خاص يعمل بإدخال الرقم السري، وبالتالي يمكنك أن تحظى بخصوصية تامة مقابل £ 4825 لليلة الواحدة.
9- ذا ريزورت – بيليكان هيل The Resort at Pelican Hill – كاليفورنيا
تتألف هذه الفيلا من أربع غرف نوم، وأربع حمامات خاصة مع مطبخ مزود بأحدث الأجهزة ومدفأة من الحجر الجيري، وشرفة مفروشة مطلة على المحيط ، وهي متوفرة أيضًا مع مساعد وطباخ خاص على مدار الساعة، مقابل 1176 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.