تابعنا على  
  الجمعة 25 يونيو 2021 - 08:17 صباحاً
  • فيديوهات
مؤتمر صحفي لفخامة الرئيس محمود عباس خلال استقباله وفد الصحفيين العرب
مــؤيــد اللامي - رئيس الاتحاد
خــالــد مــيري - الامين العام
عبد الله البقالي - نائب الرئيس
د.عبد الله الجحلان -نائب الرئيس
عدنان الراشد - نائب الرئيس
خمسون عاماً على الإتحاد العام للصحفيين العرب
  • استطلاع رأى
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جائزة الصحافة العربية تبدأ تلقي الأعمال المتنافسة بدورتها العشرين

الجمعة 30 أبريل 2010 11:42:00 صباحاً

 اعلن نادي دبي للصحافة، بصفته ممثلاً للامانة العامة لجائزة الصحافة العربية، بدء تلقي اعمال الراغبين في المنافسة التي تشمل كل اشكال العمل الصحفي، ضمن الدورة العشرين للجائزة.

واوضح النادي :" ان باب تلقّي المشاركات وترشيحات المؤسسات الصحافية، ضمن مختلف فئات الجائزة سيغلق في السادس من حزيران المقبل ، تمهيداً لبدء عمليات الفرز الاولية التي ستنطلق مباشرة عقب التوقف عن تلقي المشاركات، ومن ثم مواصلة الاجراءات الخاصة بالتحكيم بمختلف مراحلها تباعاً، وصولاً لاختيار ثلاثة مرشحين عن كل فئة قبيل اعلان الفائزين في حفل توزيع الجوائز المقرر تنظيمه في ايلول المقبل

". ودعت الامانة العامة، الراغبين في المشاركة الى التقدم بطلباتهم عبر الموقع الالكتروني للجائزة https://dpc.org.ae/ar/AJA/Home، وتقبل المشاركات التي تقدمها مؤسسات صحفية عربية وصحفيون مستقلون عرب من مختلف انحاءالعالم، شرط توافقها مع المعايير والقواعد العامة المُعلنة للفئات الاحدى عشرة للجائزة. ومن اهم معايير الجائزة ان تكون المادة الصحفية المُقدَّمة منشورة في احدى الصحف او المجلات العربية المطبوعة او الالكترونية خلال عام 2020. ويحق لكل صحفي عربي نشر عمله خلال ذلك العام التقدم به لنيل احدى الجوائز ضمن فئاتها الآتية: الاستقصائية، والذكية، والرياضية، والاقتصادية، والحوار الصحفي، والصحافة العربية للشباب، والسياسية، والرسم الكاريكاتيري، والثقافية، وافضل صورة صحفية، والانسانية.