الاخباربيانات الاتحاد

اتحاد الصحفيين العرب يحيي جهود السلطات المصرية في إدخال الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح من قطاع غزة الى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج




وجه اتحاد الصحفيين العرب الشكر للدولة المصرية وأجهزتها على إستجابتها المشكورة ، وتمكنها من نقل الزميل وائل الدحدوح من غزة الى سيناء لتلقي العلاج اللازم الذى يحتاجه .
ويجدر الإشارة الى أن الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح فقد عائلته فى ظل الحرب الغاشمة على قطاع غزة من قصف منزله وهدمه على رؤوس عائلته الأمر الذى أسفر عن إستشهاد زوجته ونجلته ونجله وحفيده ، كما تعرض وائل الدحدوح لمحاولة إغتيال بقصفه مما أسفر عن إصابته إصابات جسدية مباشرة .
ومن الجدير بالذكر أيضاً أن حمزة وائل الدحدوح نجله استشهد في قصف إسرائيلي على منطقة خان يونس جنوبي القطاع الاسبوع الماضي .
والاتحاد العام للصحفيين العرب يكرر الشكر والإمتنان لجمهورية مصر العربية على تمكنها من إدخال وائل الدحدوح من قطاع غزة الى مصر . كما أكد الاتحاد ان الصحفيين يلعبون الدور الأهم فى فضح الجرائم اليومية للعدوان الصهيوني على غزة وأهلها خاصة الأطفال والنساء والشيوخ ، وإنهم مستمرون فى أداء عملهم رغم كل المخاطر لانه واجبهم الوطني والمهني والإنساني.

زر الذهاب إلى الأعلى