اخبار الاتحادالاخباربيانات الاتحادصحافة عربية

الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين بشدة الجرائم التي يقوم بها العدو الصهيوني ضد المدنيين فى سوريا ولبنان



يدين الاتحاد العام للصحفيين العرب الجرائم التي يشنها العدو الإسرائيلي ضد لبنان وسوريا مما أسفر عن ضحايا واستشهاد عدد كبير من الشعبين الشقيقين ، وكذلك عدد كبير من الزملاء الصحفيين والزميلات فى كل من البلدين الشقيقين .
وكان أخر الشهداء من الصحفيين الإعلامية السورية صفاء أحمد التي استشهدت يوم الثلاثاء أول أكتوبر الجاري وأفادت وسائل الإعلام السورية بسقوط قتلي وجرحي فى قصف إسرائيلي استهدف منطقة الفيلات بدمشق وذلك نتيجة الغارات الجوية بالطيران الحربي للعدو الإسرائيلي .
وكان أخر ما نشرته الشهيدة والإعلامية السورية صفاء أحمد ” أصوات قوية تسمع فى سماء دمشق”  وكانت الشهيدة قادرة على إدارة حوارات عميقة حول مواضيع اجتماعية وثقافية حساسة مما جعلها من المذيعين الذين يعتمد عليهم فى تغطية الأحداث الكبري والبرامج الهامة ودافعت عن حقوق المرأة معتبرة إن الإعلام يجب أن يكون منصة تعكس التنوع وتعزز مكانة المرأة .
ويطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة المنظمات الإعلامية الدولية ومجلس الأمن الدولي بتحمل مسئولياته والقيام بوضع حد لهذا الإرهاب والجرائم الإسرائيلية التي ترتكبها قوات العدو الصهيوني وتوفير الحماية للشعبين السوري واللبناني الشقيق .

الأمين العام                                رئيس الاتحاد
خالد ميري                               مؤيد اللامي
تحريراً فى : 2/10/2024

زر الذهاب إلى الأعلى