اخبار الاتحاد

النقابات الصحفية العربية تهنيء نقابة الصحفيين العراقيين بمناسبة الذكرى 152 لتاسيس الصحافة العراقية

تلقى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي برقية تهنئة بالعيد الوطني للصحافة العراقية من نقيب المحررين اللبنانيين جوزيف القصيفي.

وقال القصيفي في برقية التهنئة : بمناسبة الذكرى 152 لتاسيس الصحافة العراقية نتوجه لاعضاء النقابة الشقيقة في العراق باصدق التهاني والاعتزاز بالصحافة العراقية وصحفيي بلاد الرافدين الذي رفدوا الصحافة العربية بقامات وهامات تركت الاثر الطيب في سجل هذه المهنة.

واضاف ان : العلاقة بين نقابتينا قديمة العهد قائمة على الاحترام المتبادل والتعاون الدائم وتغلب عليها مشاعر الاخوة والمودة والسعي لتطويرها.

وحيا القصيفي شهداء الصحافة العراقية وننحني لذكراهم ونثمن عاليا دور زملائنا الصحفيين الذين مازالوا في معترك النضال يجندون اقلامهم في خدمة قضايا وطنهم وصون الحريات الاعلامية والعامة والتصدي للارهاب.


وثمن موقف العراق بالاندفاع غير المسبوق لدعم لبنان في محنته الحالية التي تعكس الصورة النبيلة لاخوته وحبه لوطن الارز.

 و تلقى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي برقية تهنئة من رئيس مجلس ادارة جمعية الصحفيين الاماراتية محمد الحمادي بالعيد الوطني للصحافة العراقية.

وقال الحمادي في برقية التهنئة : نهديكم تحياتنا وتحيات اعضاء مجلس ادارة الصحفيين الاماراتية ويسعدنا ان نرسل لكم ولجميع الصحفيين والاعلاميين في الجمهورية العراقية الشقيقة خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية

.

وعبر الحمادي عن تنمياته لنقيب الصحفيين العراقيين وللصحافة العربية في الوطن العربي دوام التقدم والازدهار.

كما تلقي تهنئة من نقيب الصحفيين الصوماليين عابي فارح نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي والاسرة الصحفية بالعيد الوطني للصحافة العراقية .

وقال في برقية التهنئة : هنيئا للإخوة الزملاء الصحفيين العراقيين بعيد صحافتهم المجيد.. ولمن دواعي السرور والسعادة لنا أن نشاطر الإخوة الصحفيين العراقيين وفي مقدمتهم نقيبهم الفطن المثقف اللماح الأستاذ مؤيد اللامي رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب، الإحتفال بعيد صحافتهم ال152 المجيد.

واضاف : دأبنا في السنوات الأخيرة على أن تكون مشاطرتنا ومشاركتنا الاحتفال بهذه الذكرى العزيزة على قلب كل الصحفيين العرب حضوريا وذلك في جنبات مقر نقابة الصحفيين العراقيين ببغداد الحبيبة. ورغم أن جائحة كورونا شكلت عائقا أمام المشاركة الحضورية هذا العام فإننا نستعيض بإرسال هذه الأسطر الفياضة بمشاعر المحبة والفرح والسرور إلى الإخوة الصحفيين العراقيين المحتفلين ونقيبهم المايسترو قائد سيمفونية النجاح والتميز في الصحافة والإعلام بالعراق الشقيق.

فمرحبا بالذكرى ال 152 للعيد المجيد للصحافة العراقية العريقة وبصناع هذا المجد الصحفي الأصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى