. فعاليات النسخة الأولى من «منتدى الإعلام السعودي» بمشاركة ألف إعلامي من 32 دولة بالرياض
بمشاركة 1000 إعلامي من 23 دولة، وبحضور نخبة من قادة الإعلام والفكر والخبراء، يستمر في الرياض اليوم الثاني من منتدى الإعلام السعودي بنسخته الأولى، رافعًا شعار "صناعة الإعلام… الفرص والتحديات".
وانطلقت في العاصمة السعودية الرياض، ، فعاليات النسخة الأولى من «منتدى الإعلام السعودي»
ويُعقد المنتدى تحت شعار «صناعة الإعلام… الفرص والتحديات». ويناقش المنتدى على مدار يومين كل المواضيع المتعلقة بصناعة الإعلام بمختلف أشكاله المرئي والمسموع والمطبوع والرقمي. ويعد فرصة للاطلاع على الخبرات والتجارب العالمية في صناعة الإعلام، ورصد الفرص الكامنة غير المحدودة التي خلقها الإعلام الجديد، والتعرف إلى وسائل القوى الناعمة وكيفية استثمارها في العصر الحديث.
وسيتم خلال أكثر من 50 جلسة وورشة عمل استعراض التجارب السعودية والدولية وتحديات الرسالة الإعلامية في ظل التطور التقني المتنامي وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي والحضور الرقمي الطاغي على المشهد، إلى جانب تسليط الضوء على تجربة البرامج الحوارية وما تحظى به من قبول وما تواجهه من إشكالات.