في تقريرأفضل العلامات التجارية في العالم عام 2014.. سامسونج تتقدم للمركز السابع
تقدمت شركة سامسونج للمركز السابع في التقرير السنوي الذي أصدرته اليوم مؤسسةInterbandلأفضل العلامات التجارية في العالم لعام 2014 . وقد أثنى التقرير العالمي على النمو الكبير في قيمة العلامة التجارية لشركة الالكترونيات العالمية، من خلال تطبيق المبادرات التسويقية المبتكرة، واستمرار ريادتها للأسواق الإقليمية والعالمية في العديد من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والتلفزيونات والأجهزة المنزلية الرقمية ووحدات الذاكرة الخارجية.
وقد صعدت سامسونج من المركز الثامن العام الماضي لتحتل المركز السابع هذا العام، حيث سجلت القيمة النقدية لعلامة سامسونج التجارية 45.5 مليار دولار في 2014، وهو ما يمثل زيادة نسبتها 15% عن العام الماضي.
من ناحية أخرى، احتلت سامسونج المركز الأول على مستوى العالم في سوق الهواتف الذكية على مدار عامين متتاليين، حيث دعم من هذه المكانة إطلاق الشركة الرائدة لباقة من أفضل الهواتف الذكية، بينما ساهمت الأجهزة الالكترونية التي يتم ارتداؤها بالمعصم منها سوار Gear SوGear VR في تحقيق المزيد من النمو والنتائج المبشرة. في نفس الوقت
وفي سوق التلفزيونات، تمكنت سامسونج من تحقيق الريادة السوقية في هذا القطاع على مستوى العالم، حيث تتصدر هذا السوق للعام الثامن على التوالي . وقد كان طرح سامسونج لأول تلفزيون منحني في العالم من أهم العوامل التي حسمت المنافسة لصالحها.
أما في قطاع وحدات الذاكرة الخارجية، جاءت سامسونج في المركز الأول عالمياً، للعام الواحد والعشرين، مدعومة بريادتها التكنولوجية المتقدمة ومبادراتها التسويقية التي تركز على العميل قبل أي شيء.
ويقول SPكيم- رئيس قطاع التسويق بسامسونج العالمية "إننا عازمون على مواصلة جهودنا التسويقية لنصبح العلامة التجارية الأكثر شهرة وطموحاً في العالم، من خلال الأفكار المبتكرة والابتكارات التكنولوجية المتطورة.